منتديات مملكة العميد

منتدى خاص بالأتحادية


    مشاكل الاتحاد بقلم عبدالله فلاتة

    شاطر
    avatar
    اتحادي شريف

    المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 30/07/2008

    مشاكل الاتحاد بقلم عبدالله فلاتة

    مُساهمة  اتحادي شريف في السبت أغسطس 02, 2008 11:19 am

    مشاكل الاتحاد بقلم عبدالله فلاته

    --------------------------------------------------------------------------------

    8
    8
    8
    8


    ماذا يحدث في نادي الاتحاد هذه الأيام؟ مشاكل في جميع الاتجاهات، بعضها داخلي فيما بين منسوبي النادي وأخرى خارجية، والأسوأ في الإشكالات الداخلية هي التصريحات الصحفية التي تسبقها توعدات وتهديدات، وهذا ما لم يكن يومًا نهجًا للاتحاديين.
    فقد عُرفوا عبر التاريخ باختلافاتهم القوية من أجل مصلحة الاتحاد، ولا بأس من التحدث عن ذلك بصراحة عبر وسائل الإعلام، فكل شيء واضح وصريح في العميد، فالوقور الثمانيني لا يقبل الضبابية ولا يستوعب الغموض، فالشفافية والرأي الآخر شعاره، لكن الوضع الحالي زاد عن حده ولا ينبئ عن خير، والأحاديث المتداولة في وسائل الإعلام من الاتحاديين أنفسهم ليست في مصلحة العميد وجلها تتمحور في تصفية حسابات، فأي إداري يُبعد يخرج ليتوعد ويتهدد ويسيء بالكلام ويتهجم على الآخرين.
    أعرف جيدًا أسلوب ومنهج المهندس الخلوق جمال أبو عمارة وهو رجل مهذب وإداري من الطراز الأول، ولكن الوضع الراهن في الاتحاد يفرض على أبو عمارة أسلوبًا آخر في التعامل والتغييرات في الإداريين والمساعدين، وألا يعبأ بردات الفعل الانفعالية ولا يرد عليها، فمن يعمل بجد واجتهاد لا يهمه ضجيج الآخرين، وليس هذا وحده هو الكافي، فينبغي «فلترة» الأعضاء والإداريين ومساعديهم ليبقى الصالح ويذهب غير المفيد منهم أصحاب القيل والقال والباقون بلا عمل ولا إنتاجية وهم مصدر الأخطاء والشوشرة.
    وقفة حازمة وقرارات صارمة ومعالجات عاجلة للإشكالات دون تأخير أو تسويف تعيد الأجواء الصحية في العمي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 11:10 pm